Uncategorized منوعات

“أعلم أن الأمر يبدو جنونيًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه”… أصيبت بالعمى بسبب طائر العقعق! (فيديو)

أصيبت بالعمى بسبب طائر العقعق… نقرها في مقلة عينها وهذه التفاصيل! (فيديو)

لجأت امرأة أسترالية إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة قصتها حول هجوم شرس من طائر العقعق، مما أدى إلى إصابتها بالعمى في عين واحدة. وتأتي تعليقاتها في الخلفية من اللقطات التي تظهر أحد المؤثرين وهو يتعرض لضربة من طائر في عينه.

وتسببت الكائنات الطائرة في إحداث الفوضى في أستراليا. انتقلت امرأة تدعى كريستي مؤخرًا إلى تيك توك للتعليق على مقطع فيديو نشرته المؤثرة سارة جايد.

وأظهرت لقطات مرعبة سارة جايد وهي تتجول عندما انقض طائر أبيض وأسود وأغرق طول منقاره في الجانب السفلي من مقلة عينها. وقالت إنها أصيبت “بصدمة نفسية” بسبب الحادث، وأشارت إلى أن “موسم الانقضاض على قدم وساق”، وفق ما نقل موقع دايلي ستار.

ومن المثير للدهشة، أنها تبدو وكأنها ليست وحدها، لأن كريستي انتقلت منذ ذلك الحين إلى المنصة لمشاركة قصة الرعب الخاصة بها مع “قراصنة العين الشريرة”. رداً على المقطع، قالت كريستي: “لقد نقر عقعق عيني… لقد نقر عقعق عيني اليمنى بالفعل. أعلم أن الأمر يبدو جنونيًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه. كان ذلك قبل 26 عامًا عندما كنت في الخامسة من عمري وأنا عمياء بشكل دائم في عيني اليمنى ولكنني كنت محظوظة بما يكفي للحفاظ على عيني.

وبينما تتحدث كيرستي طوال المقطع، من المستحيل رؤية أي ضرر لحق بمقلة عينها بسبب الحادث – الذي وقع أثناء لعبها في الحديقة الخلفية.

@jadesarah99 I’m literally TRAUMATISED!!! Swooping seanon is in full swing in Aus ##swoopingseason##magpie##magpieswooping##australia ♬ original sound – Jade Sarah

Ibc