فن

بعد وصول خلافاتهما إلى المحاكم… سعيد الماروق وزوجته ينهيان خلافهما وهذه أول صورة لهما

أكدت معلومات حصل عليها موقع “فوشيا” المصالحة بين المخرج سعيد الماروق وزوجته جيهان جيجي، مشيرة إلى أن الطرفين اتفقا على طي صفحة الماضي، ووضع حد للخلافات التي حدثت بينهما مؤخرًا ووصلت إلى المحاكم.

وبحسب ما علم “فوشيا”؛ فإن الماروق وزوجته يحاولان جاهديْن تأمين البيئة الصحية السليمة لابنيهما “لمار” و”تيم”، ومساعدتهما في خياراتهما للوصول الى مستقبل واعد.

وأضافت المعلومات أن النوايا أصبحت صافية بينهما، بعد أن وضعا حدًا لكل التدخلات الخارجية التي هدفت إلى تدمير العلاقة بينهما، لكن مكان إقامة ابنيهما سيبقى على حاله، حيث سيتنقلان للعيش بين منزلي الوالدين، كونهما يقيمان في بيتين مستقلين.

ونفت أن يكون “الماروق” قد دخل القفص الذهبي مجددًا، مشيرة إلى أنه منهمك هذه الفترة بالتحضير لأعماله، ورعاية ابنيه خاصة أنه لطالما حاول إبعادهما عن السجالات التي كانت تحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت “جيجي” إنهاء الخلافات مع زوجها بعد أن نشرت صورة وثقت خلالها احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما “لمار” بحضور ابنهما “تيم”، وقالت: عندما يجمعنا الله والحياة بالنبض والرّوح تيم ولمار فكيف لا نجتمع بصورة على قلب الصفحات القاسية لبداية صداقة آمنة من أجل بسمة طاهرة لأغلى ما لدينا”.