رياضة

اختتام بطولة كرة السلة للشباب تحت 16 سنة (LYBT) بأداء رائع

اختتمت بطولة كرة السلة للشباب تحت 16 سنة (LYBT) التي استضافتها أكاديمية الرياضي لكرة السلة بعد يومين من المنافسة الحامية. حيث تنافست ثمانية من أفضل فرق كرة السلة في لبنان، بما في ذلك هوبس، NSA، نادي الرياضي، نادي بيروت الأول، نادي التعاضد، WBA، نادي الدامور الرياضي، ونادي الهومنتمن، مواجهات إقصائية أثارت إعجاب الجماهير وقدمت تجربة كرة سلة لا تُنسى.

وقد قامت شركة “بيلت فور بزنس” (BFB)، الشركة المنظمة لبطولة LYBT U16 ، بضمان نجاح الحدث بسلاسة بمشاركة رعاة بارزين وجمهور متفاعل. وكان لمؤسسي BFB ، محمد غضيه وعلي برجاوي، دور بارز في تحقيق هذا الإنجاز، حيث عبر كلاهما عن سعادتهما بنجاح البطولة. وقال علي برجاوي : “كان لدينا رؤية لهذه بطولة كونها فرصة للرياضيين الشباب لإبراز مواهبهم، وبالفعل كانت الطاقة داخل الملعب مذهلة للغاية. لا يمكننا أن نكون أكثر فخرًا بما وصلت إليه البطولة.”

وأضاف محمد غضيه: “هذه البطولة ليست مجرد منافسة. بل الهدف كان جمع الفرق والمواهب معًا وإلهام الجيل القادم من الرياضيين في لبنان. نحن نتطلع إلى مواصلة البناء على هذا النجاح وتنظيم المزيد من الفعاليات التي ترتقي بالرياضة الشبابية.”

وكان الحدث قد تميز بمواهب من الدرجة الأولى ومباريات مثيرة، وختامها في المباراة النهائية التي شهدت تتويج أكاديمية الرياضي لكرة السلة بالبطولة، وحصول نادي بيروت على المركز الثاني. كما تم منح جوائز خاصة لأفضل اللاعبين، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب (MVP)، وجائزة أفضل لاعب يتحلى بالروح الرياضية(Sportsmanship Award)، وجائزة أفضل مدرب.

تم تنظيم البطولة بفضل الدعم السخي من الرعاة، بما فيهم “Built For Business”، “Champs Sportwear”، “زاد البحر”، “Maatouk Official”، “The Slow Lean and green”، “aqua la vie”، “kinza beverages “،”Natche.lb”، “Tapeit.lb”، و”Eco-innovate international “. وقد وفر هؤلاء الرعاة موارد قيمة، بما في ذلك الوجبات، والمشروبات، والجوائز للاعبين والمشجعين، مما ساهم في نجاح الحدث.

ومع النجاح الكبير لهذه النسخة الافتتاحية من بطولة LYBT تحت سن 16 سنة، تخطط شركة BFB بالفعل لمبادرات رياضية جديدة، كما تعد بتوفير المزيد من فرص البروز للرياضيين الشباب في لبنان.